دعوة للاحتفال بوقف إطلاق النار فى غزة

وقف إطلاق النار فى غزة بعد 15 شهرا من الحرب الضروس مناسبة تستحق الاحتفال الرمزى .. وهناك اقتراح بإضاءة شمعة أو عدة شموع فى الساعة التى ستعلن فيها سريان وقف إطلاق النار وسيكون ذلك مساء السبت ويمكن استمرار إضاءة الشموع يومى الأحد والاثنين أيضا . كل يفعل ذلك فى مكانه الطبيعى فى شرفة منزله على باب منزله على باب النقابة أو مكان العمل . الدعوة بدأ يتم تداولها على النت . وهناك اقتراح آخر بإطلاق صواريخ الألعاب النارية التى تستخدم فى الأفراح . هل لديكم أى اقتراح آخر؟

انتصار غزة حدث تاريخى ويجب ألا يمر مرور الكرام . ويجب أن يترافق ذلك مع فيديوهات ومقالات توضح أبعاد هذا النصر ردا على المرجفين فى المدينة .

اترك رد

اكتشاف المزيد من مجدى أحمد حسين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading