تتواصل المواجهات في جنوب لبنان وسط تصاعد خسائر “الجيش الإسرائيلي”، مع إقراره بمقتل أربعة جنود بينهم قائد كتيبة وإصابة آخرين خلال اشتباكات في منطقة النبطية. في المقابل، أعلنت المقاومة تنفيذ كمائن محكمة استهدفت قوات وآليات إسرائيلية، مؤكدة تدمير عدد منها. وتأتي التطورات الميدانية في ظل تصاعد الجدل داخل “إسرائيل” بشأن كلفة استمرار العمليات العسكرية، بالتزامن مع تزايد تأثيرها على المشهدين السياسي والتفاوضي في المنطقة. …
