أمن المقاومة في غزة: اعترافات لعملاء تفكك خلايا نائمة وإحباط مخططات تخريبية

قال مصدر لمنصة “الحارس” التابعة لأمن المقاومة في غزة، إن الأجهزة الأمنية وثّقت اعترافات لعدد من عناصر العصابات العميلة تفيد بتلقيهم تعليمات من مخابرات الاحتلال الإسرائيلي لإثارة الفوضى المسلحة وتنفيذ أعمال تحريضية داخل قطاع غزة.

وأضاف المصدر، أمس الأحد، أن الأجهزة الأمنية تمكنت، بناءً على اعترافات العملاء، من تحييد خلايا نائمة وتفكيك عبوات ناسفة كانت مزروعة في منشآت مدنية ومراكز إيواء.

وأشار إلى أن الأيام المقبلة ستشهد نشر اعترافات لعملاء الاحتلال، إلى جانب تنفيذ أحكام عقابية بحق متورطين في جرائم أودت بحياة عدد من أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد المصدر أن هذه الإجراءات تأتي في إطار متابعة الأجهزة الأمنية للأنشطة المرتبطة بالاحتلال داخل القطاع والتعامل معها وفق الإجراءات المتبعة.

اترك رد

اكتشاف المزيد من مجدى أحمد حسين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading